احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وزرع الكلى افضل خيار للمريض مع مرحلة الفشل الكلوي 4


وزرع الكلى أفضل خيار للمريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ في الواقع، زرع الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الفعال من الفشل الكلوي يمكن أن يكون خيارا جيدا للمرحلة 4 الفشل الكلوي. ولكن كما تعلمون، لأسباب عديدة، بعض المرضى ليست مناسبة لهذه العملية. ما هو أكثر من ذلك، والكلى المزروعة قد تواجه الفشل مرة أخرى، لذلك كطبيب أمراض الكلى وأنا لا أنصح المريض في الحصول عليها في وقت مبكر جدا. بعد كل شيء، لا يزال لديهم بعض الخيارات الأخرى.
ما هي العلاجات يمكن أن يكون الخيار للمريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يكون خيارا. مع مساعدة من هذا العلاج، أعراض المريض يمكن أن يعفى بشكل كبير في وقت قصير. ومع ذلك، والعلاج المنقذ للحياة سيجلب بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف الأعراض، والتي سوف تؤثر على نوعية حياة المريض في بعض درجة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت للالعلاج الأكثر فعالية من الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
في الواقع، باستثناء اثنين من الطرق الشائعة، الفشل الكلوي المريض أيضا بعض الخيارات الأخرى بناء على الطب الصيني التقليدي، كل منهم يكون لها تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو ترغب في علاج الفشل الكلوي دون زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق