احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طرق لتخفيف هذه الأعراض من الفشل الكلوي


وقد تم تشخيص أحد أقربائي كما مريض الفشل الكلوي، ولها مصل الكرياتينين هو 4.8. وقال الطبيب أيضا أنها حصلت أيضا فقر الدم والبروتين التسرب. يمكنك أن تقول لنا ماذا تعني هذه الأعراض لها؟ وهناك أي وسائل للتخفيف منها؟

ما هي تلك الأعراض يعني لمريض الفشل الكلوي؟

درجة فقر الدم والفشل الكلوي متناسبة. إذا لا يمكن تحسين وظيفة الكلى للمريض، وله / لها الهيموغلوبين يكون أقل وأقل، ثم له / جسدها سيكون أضعف وأضعف.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك بروتين في البول، مما يدل أيضا تلف الكلى لها. لأن الترشيح من الكبيبي غشاء الترشيح واستيعاب من الأنابيب الكلى، عادة، لا يوجد سوى القليل من البروتين في البول لدينا، ولكن الآن يظهر التقرير المريض أن المريض لديه بروتينية، مما يدل على تلف غشاء الترشيح الكبيبي المريض أو ثابت تم رفض الحاجز.

كنت أعرف واحد من الوظائف البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.

هل هناك أي طريقة للتخفيف من هذه الأعراض من الفشل الكلوي؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه يمكن تخفيف هذه الأعراض عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أو يريدون السيطرة الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق