احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 4.8 تجنب غسيل الكلى


يمكن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 4.8 تجنب غسيل الكلى؟ بشكل عام، فإن الطبيب سيوصي غسيل الكلى للمريض مع الكرياتينين 4.8 وتقطع أعراض، ولكن ليس كل من المريض يرغبون في الحصول عليها.

في الواقع، على المريض الذين هم في هذه الحالة، لديهم فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى. في ما يلي سأقول لكم المزيد من التفاصيل حول هذا المرض والعلاج.

كمريض الفشل الكلوي ويعاني من العديد من الأعراض إذا كنت لا تستطيع السيطرة على حالتك بشكل فعال، فإنه سوف يزيد من تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أيضا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يؤثر على أنسجة أو أعضاء أخرى في الجسم. في نهاية المطاف، لديك لمواجهة غسيل الكلى.

ومع ذلك، بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 4.8 و لم تتلقى أي غسيل الكلى حتى الآن، وهو ما يعني أن هناك المتبقية بعض وظائف الكلى في الكلى لهم، وكان لا تلف الخلايا الذاتية في الكلى تماما، لذلك، هناك فرصة كبيرة للمريض أن يكون تحسين وتجنب غسيل الكلى لبقية حياتهم. ولكن، إذا أنها لن تكون قادرة على تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم سيتم تخفيض معدل التعافي تدريجيا، وأنها قد تعاني من غسيل الكلى في وقت قريب.

وعلاوة على ذلك، لقد تعامل الكثير من المرضى الذين كانت مشابهة لهذه الحالة حالة، لذلك لدينا ما يكفي من الثقة لتحسين حالة المرض عن طريق الطب الصيني التقليدي عشبية والعلاج المناعي، تلك العلاجات قادرة على مساعدة المريض على تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدم التداول وكذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، الصينية التقليدية أدوية عشبية يمكن أن تساعد المريض منع المرض من زيادة ضررا، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد المريض تجنب التصلب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق