احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج PKD مع الكرياتينين 5.9


كيفية علاج PKD مع الكرياتينين 5.9؟ بشكل عام، بعد الكرياتينين المريض مستوى يصل إلى 5.9 (وخصوصا عندما يعاني أعراض خطيرة) أنها سوف أوصت لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن في الواقع، ليس لديهم الحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى على الإطلاق، وخاصة بالنسبة للPKD المريض.
لماذا المريض مع الكرياتينين 5.9 ضرورة عدم اتخاذ غسيل الكلى؟
في العيادة، الكرياتينين 5.9 ينتمي لتنظيم 4 أمراض الكلى. للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى، وهذا هو القول كلاهم لها لا يذهب فشل تماما. اذا كان بامكانهم استغلال هذه الفرصة والحصول على العلاج المناسب لحماية وظائف الكلى المتبقية يتمكنوا من الحصول على فرصة لوقف تطور هذا المرض، حتى يتمكنوا من العيش مع هذا المرض لفترة طويلة. إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية ويمكن إصلاح بعض الأنسجة التالفة في الكلى، ثم أنها سوف تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، حتى ذلك الحين، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية علاج PKD مع الكرياتينين 5.9؟
في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير جيد في علاج PKD، لأنه لا يمكن أن يتقلص حجم الخراجات ولكن أيضا يمكن أن تمنع لهم من إعادة النمو.
هذا العلاج هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. وميكرون الأدوية الصينية في ذلك إلى الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض.
إذا كنت ترغب في علاج PKD دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق