احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب فعله إذا مريضة الكلى المزروعة منها يذهب إلى فشل


ما ينبغي القيام به المريض إذا الكلى المزروعة من يذهب إلى الفشل؟ في الواقع، يمكن أن الطب الصيني مساعدة المريض على الحفاظ على وظائف الكلى، وأنها يمكن أن تمنع الكلى الجديد يذهب إلى الفشل من خلال حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها.
ودعا أحد الطب الصيني الأكثر فعالية الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن يساعد المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. أعني، والمريض الذي قد اتخذت زرع الكلى تتمكن من العيش حياة أفضل دون الحاجة إلى القلق حول الكلى الجديد يذهب إلى فشل مرة أخرى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy حماية الكلى المزروعة؟
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض محددة، ويمكن وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن مغلي التقليدي، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم وضعت في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية. في مثل هذه الطريقة، يمكن أن المكونات النشطة ندخل في أجزاء الآفة مباشرة، لذلك يمكن إصلاح تلف الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لحماية المزروعة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في حفظ الكلى المزروعة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق