احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خيارات الفشل الكلوي المريض مع GFR 28


ما هي الخيارات المتاحة لمريض الفشل الكلوي مع GFR 28؟ بشكل عام، بالنسبة للمريض مع GFR 28 الطبيب سيوصي غسيل الكلى لهم، ولكن في الواقع، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد بالنسبة لهم.

ما هي الخيارات المتاحة للمريض مع GFR 28؟

واحد من العلاج الأكثر شيوعا وفعالة هو زرع الكلى، والتي يمكن أن تساعد المريض يعيش مثل أي شخص عادي في فترة ما. ولكن سيكلف مبلغا كبيرا من المال، ما هو أكثر من ذلك، فإن المريض يحتاج إلى الانتظار وقتا طويلا للحصول على الكلية اليمنى.

بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى في الطب الصيني هي واحدة من أفضل خيار للمريض. ومعظم مزايا هذا العلاج هو أنه يمكن علاج الفشل الكلوي بطريقة أكثر طبيعية، وهذا هو القول، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون إحداث الكثير من الآثار الجانبية.

الطب الصيني أشرنا إليها أعلاه ليس علاج واحد، بل هو سلسلة من العلاج، وأثناء العلاج والطبيب سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وفقا لظروفها الخاصة.

أعلى سبعة TCM علاج (دورة العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج طب الفم الصينية، حقنة شرجية العلاج، والعلاج حمام القدم، العلاج الكى والساخنة العلاج ضغط) هي العلاج الأكثر فعالية، كل واحد منهم لديه الميزات الخاصة بهم وخلال العلاج الذي سوف تكون مجتمعة معا وذلك للحصول على الأثر العلاجي أفضل.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك أو يريدون السيطرة الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق