احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج الصينية هي مفيدة للحد من الكرياتينين 9.1


ما العلاج الصيني هو heloful للحد من الكرياتينين 9.1؟ في العيادة، والكرياتينين 9.1 ينتمي إلى المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، ويشير قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد. بالنسبة للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لذلك ينبغي أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.

كما تعلمون، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، وكلاهما فعال في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن فقط في فترة قصيرة، لأنهم لا يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من جذورها. لذلك يلجأ الناس إلى العلاج الصينية ويأملون أن يتمكنوا من الحصول على بعض المساعدة منه.

ما علاج الصينية هي مفيدة للحد من الكرياتينين 9.1؟

في الماضي، ليس هناك طرق أخرى باستثناء غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تستخدم لعلاج الفشل الكلوي. ولكن حتى الآن، كما تطورت التكنولوجيا، واخترع العديد من العلاجات الجديدة على أساس أدوية عشبية الصينية التقليدية مع أهداف أمراض الكلى معاملتهم من جذورها والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها فعالية. لأنه لا يمكن تخفيف كل هذه أعراض الفشل الكلوي ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

هذا العلاج يختلف من الأدوية الغربية، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى ويحميهم من مزيد من الضرر من خلال تعزيز الدورة الدموية وتبديد السموم من الدم. مع حالة الكلى على ما يرام، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من الاعراض تختفي تدريجيا.

إذا كنت مهتما في العلاج الصينية أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق