احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لغسيل الكلى للمريض لإحياء كليتيه


هل من الممكن لمريض الغسيل الكلوي لإحياء كليتيه؟ في الماضي، رأى الناس أنه بمجرد أن ذهب الكلى إلى الفشل، فإنه لا يمكن إصلاحه. ولكن الأبحاث الحديثة تبين أنه طالما أنسجة الكلى ليست يذهب إلى نخر، فإنها يمكن إصلاحه لبعض الدرجات. وهذا هو القول، طالما أن المريض يمكن الحصول على العلاج المناسب قبل أنسجة الكلى من يذهب فشل تماما، وسوف تحصل على فرصة لإحيائها.
ما هو العلاج المفيد لإحياء الكلى؟
يمكن لمريض الفشل الكلوي تقسم أنسجة الكلى بهم إلى ثلاثة أنواع، التي هي الأنسجة السليمة والأنسجة التالفة والأنسجة النخر. كما ذكرنا أعلاه الأنسجة تنخر لا يمكن عكسها مرة أخرى، لذلك إذا أردنا أن استعادة أنسجة الكلى نحن بحاجة إلى إصلاح الأنسجة التالفة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن استعادة أنسجة الكلى التي تضررت من مهامها الرئيسية الأربعة، وهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. بعد استعادة الأنسجة، فإن المكونات الفعالة في هذا الدواء حمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي لمنع وظائف الكلى من الذهاب إلى أسفل. كما تحسنت وظائف الكلى، والمريض غسيل الكلى يمكن التخلص من غسيل الكلى تدريجيا.
ولكن هنا لا بد لي أن أذكركم بأن كمريض غسيل الكلى يجب أن تأخذ هذا العلاج في وقت سابق، في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، وزيادة الأثر العلاجي يمكنك تحقيق.
إذا كنت ترغب في إحياء الكليتين أو يريدون التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق