احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار آخر لمرضى الفشل الكلوي بنسبة 10٪ وظائف الكلى


والدي لديه فقط 10٪ وظائف الكلى، وأنها تريد أن تضع له على غسيل الكلى وقال لا، أنا أتساءل هل هناك أي خيار آخر بالنسبة له.
في الواقع، والدك هو ولا واحد فقط الذين يريدون تجنب غسيل الكلى، ونحن كما الطبيب أمراض الكلى وتكرس لخدمة له ومساعدتهم على العيش حياة الجودة دون غسيل الكلى. وهنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، التي تعد واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. هذا العلاج يمكن أن يساعد على تجنب غسيل الكلى للمرضى عن طريق تحسين وظائف الكلى. في ما يلي سأقدم لكم بعض التفاصيل حول هذا العلاج.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وأثناء عملية المعالجة برمتها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظيفة الكلى؟
هذا العلاج هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى. من خلال المهام الرئيسية الأربعة (المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية)، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق