احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى المريض قد لا الاستجابة للعلاج الستيرويد ماذا علي أن أفعل


أنا مريض اعتلال الكلية ايغا وأنا على العلاج الستيرويد لكننا لا نرى أي نتيجة حتى الآن. الطبيب، يمكنك أن تقول لي ماذا علي أن أفعل؟
الستيرويد مثل العلاج الأكثر شيوعا لاعتلال الكلية ايغا أنها يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض لهذا المرض. ومع ذلك، ليس كل مريض يتم الاستجابة لهذا العلاج، لهذا الجزء من المريض نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وأثناء عملية المعالجة برمتها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية ايغا؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منهم تضم الأعشاب المختلفة، وأنها تعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وأثناء عملية المعالجة برمتها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
من خلال تنظيم جهاز المناعة وإصلاح الكلى التالفة، ويمكن هذا العلاج يساعد المريض يعيش حياة أفضل.
من ما سبق يمكننا أن نعرف أن هذا العلاج يمكن أن يساعد المريض الذي لا الرد على الستيرويد يعيش حياة الجودة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على اعتلال الكلية ايغا جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق