احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لخفض الكرياتينين 810 في إعتلال الكلى السكري


أنا مريض اعتلال الكلية السكري وبلدي الكرياتينين له يزداد إلى 810، وكنت أتساءل هل هناك أي طريقة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أسفل؟
لحالتك، مستوى الكرياتينين الخاص بك هو أعلى بكثير من المعتاد. يتم إنشاء الكرياتينين من هدم العضلات واللحم الذي تتناوله يوميا. ويتم إنشاء اليوريا من البروتين والبروتين الأنسجة. تحت الظروف العادية، ويمكن تفريغها من الجسم عن طريق الكلى. مرة واحدة الكلى على غير ما يرام، وسوف تتراكم في الدم ويسبب مزيدا من الضرر على الكلى. كما السم، يجب إزالته عن طريق الكلى، وبمجرد أن يزيد، هناك فقط 30٪ -50٪ وظيفة الكلية اليسرى.
كما لمرضى السكر، إذا كنت ترغب في السيطرة على المرض بشكل جيد والشيء الأكثر أهمية هو السيطرة على مستوى السكر والضغط والدهون. لك معرفة ما إذا كانت نسبة السكر في الدم لا تسيطر عليها بشكل جيد لفترة طويلة، في الكبيبات، سيكون هناك وجود حالة ارتفاع ضغط، والترشيح عالية والسكري عالية infusion..the يمكن أن يسبب دائما إصابة الخلايا البطانية الكبيبات، وأيضا، الوظيفة الرئيسية للخلايا البطانية هو السيطرة على قطر الأوعية الدموية، والسيطرة على ديناميكية مجرى الدم، وعندما يصابون الخلايا، لن يكون هناك ما يكفي من الدورة الدموية الداخلية الكلى، وهذا هو القاتل ل نسيج الكلى، وانت تعرف تتغذى الخلايا عن طريق الدم والأكسجين، لذلك هناك يشكل حالة نقص الدم والأكسجين داخل الكلى.
في كلمة واحدة، وقليل الدسم والملح منخفضة، وانخفاض نسبة السكر في الطعام هو جيد بالنسبة لك، ولكن العلاج المناسب هو النقطة الأساسية للسيطرة على مرضك. يشار الى ان الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاج الأكثر فعالية لعلاج اعتلال الكلية السكري، فإنه يمكن خفض مستوى creatinne عالية من خلال تحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على اعتلال الكلية السكري بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidneytreatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق