احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 8.2 القمامة غسيل الكلى


ماذا سيحدث إذا كان المريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.2 ترفض غسيل الكلى؟ بشكل عام، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وبالتالي فإن الطبيب سوف يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن نظرا للآثار الجانبية للغسيل الكلى بعض المرضى لا يرغبون في الحصول عليها.
ماذا سيحدث إذا كان المريض مع الكرياتينين 8.2 ترفض غسيل الكلى؟
كما تعلمون، الكرياتينين 8.2 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، أنه ينتمي لهذا المرض الكلوي نهاية المرحلة. بشكل عام، بعد سقوط مرض المريض في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، فإنها قد تعاني أكثر من أعراض ومضاعفات، لذلك هم بحاجة لغسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض. إذا أنها لا تأخذ هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها قد تعاني المزيد من الألم والإرادة مرضهم يذهب إلى أسوأ بسرعة، وحياتهم حتى ستكون في خطر كبير.
ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟
عندما يتعلق الأمر الى علاج بديلة لغسيل الكلى، ويمكن أن العديد من العلاجات على أساس الصيني التقليدي أدوية عشبية أن تأخذ بعين الاعتبار. ولكن هنا أنا أفضل أن ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية من الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع الكرياتينين 8.2 يمكن الحصول على أعراضهم يعفى من الأسباب الكامنة وراء ما هو أكثر من ذلك، يمكن تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، وبالتالي للحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق