احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هذا هو الوقت لأخذ العلاج لمدة الكيس الكلى المريض مع الكرياتينين 1.79


أنا مريض الكيس الكلى والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 1.79 ولكن من دون أي أعراض أخرى. أريد أن أعرف ينبغي لي أن أعتبر العلاج الآن؟
مقارنة مع الناس العاديين الذين لديهم الكلى طبيعية، ومستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك هو أعلى من ذلك، وهذا هو إشارة خطيرة، بسبب مرض الكلى هو نوع من المرض المزمن التدريجي، فقط عندما الكلى التالفة إلى درجة معينة، وسوف ترى الكرياتينين في الازدياد. حتى على مستوى الكرياتينين هو فقط 1.79 ولكن تشير أيضا قد تضررت الكليتين في بعض درجة. ولذلك، اقتراحي لقضيتك هي: أولا، والكيس الكلوي الخاص بك لا يزال صغيرا دون أن يؤثر ذلك ظيفة الكلى الخاصة بك حتى الآن، وإذا كان يمكنك أن تجد وسيلة فعالة لمنع نمو الكيس وأصغر الكيس، فإنه سيكون لصالح وظيفة الكلى الخاصة بك. ثانيا، استخدام بعض الأدوية خاصة لحماية وظائف الكلى الخاصة بك الحالية، وكذلك منع تطور مرض الكلى الخاصة بك ويقترح تفضلت. خلاف ذلك عاجلا أم آجلا، سوف تتضرر الكلى على محمل الجد وسوف الكرياتينين يزيد على الاطلاق.
ما هو العلاج المفيد للسيطرة على نمو الكيس الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، والخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، والأعراض سوف تختفي تماما. فإن وظيفة الكلى أيضا أن تكون أفضل.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على الكيس الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق