احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 9.5 في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


واحد من أقربائي هو مريض الفشل الكلوي ومستوى الكرياتينين له قبل غسيل الكلى هو 9.5، وتريد أن تعرف هل هناك أي فرصة له لخفض إعادته إلى المستوى الطبيعي وإذا أمكن يريد أن خفضه في طريقة أخرى بدلا من غسيل الكلى.
هل هناك أي فرصة لمريض الفشل الكلوي لخفض مستوى الكرياتينين عودتهم إلى وضعها الطبيعي؟
أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أنها يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين إلى حد ما ولكنها لا يمكن ان تخفض إعادته إلى المستوى الطبيعي بعد زيادة مستوى الكرياتينين إلى 9.5.
بشكل عام، سوف يوصي الطبيب غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن في الواقع، غسيل الكلى ليست هي السبيل الوحيد لخفض مستوى الكرياتينين. في الطب الصيني، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يكون خيارا جيدا للمريض الفشل الكلوي، فإنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.
كيفية خفض الكرياتينين 9.5 في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية التي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
ولكن هل تعرف لمريض آخر أنها سوف يعانون من أعراض مختلفة، لذلك الأطباء سوف يرتب الأعشاب المختلفة للمرضى وبالتالي لتحقيق الأثر العلاجي أفضل. ولكن كل الأعشاب لن لحث على العديد من الآثار الجانبية، وهذا هو القول، وهذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الالكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق