احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 8.9 في الفشل الكلوي


كيفية خفض الكرياتينين 8.9 في الفشل الكلوي؟ في الواقع، الكرياتينين 8.9 هو أكثر بكثير من المستوى العادي، فإنه لا يمكن أن تختزل فقط عن طريق الحمية أو الأدوية. بحيث مطالبة المريض بالفشل الكلوي لاتخاذ بعض العلاج الفعال في الوقت المناسب.
لماذا الكرياتينين يزيد من مستوى؟
الكلى هي زوج من أجهزة متطورة الترشيح في جسم الإنسان. في حالة اليمنى، عندما يتدفق الدم من خلال الكلى، سيتم تصفية السموم والسوائل الزائدة التمثيل الغذائي من الجسم في شكل البول. لكن، وكما تقدم مرض الكلى، المزيد والمزيد من أنسجة الكلى والخلايا ستصبح ضعف والنخر. ونتيجة لذلك، فإن مستوى عال من السموم نطيل في الجسم.
كيفية خفض الكرياتينين 8.9 في الفشل الكلوي؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين هو سبب من الأنسجة التالفة في الكلى والخلايا، لذلك إذا أردنا أن خفض مستوى الكرياتينين، ويجب علينا إصلاح الأنسجة والخلايا التالفة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر من قبل مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا مع تحسن وظائف الكلى.
لالفشل الكلوي المريض مع مستوى الكرياتينين 8.9 لا يمكن إلا أن خفض مستوى الكرياتينين إلى حد ما، ولكن أيضا يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق