احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.9


هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.9؟ أن يكون بصراحة، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي، على الرغم من أنه هو الخيار الأكثر شيوعا.
لماذا الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.9 تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى؟
في العيادة، والكرياتينين 7.9 ينتمي إلى تنظيم 5 أمراض الكلى، هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. في هذه المرحلة، معطوبة خلايا الكلى على محمل الجد، وبالتالي فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وبالتالي تحفز سلسلة من الأعراض والمضاعفات، والتي سوف تؤثر على حياة المريض إلى حد كبير، حتى وضع حياتهم في خطر كبير.
وغسيل الكلى، واحدة من استبدال الكلى يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض.
ما العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي. هنا، وسوف أعرض لكم علاج بديل لغسيل الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، فإنه هو العلاج الفعال من الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج الكلى التالفة لا يمكن إصلاحه إلى حد ما، ولكن أيضا يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر.
بشكل عام، لمريض الفشل الكلوي قد لا يمكن عكس مرضهم تماما، ولكن مع مساعدة من هذه المعاملة التي لا يزال يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق