احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكنني القيام به لتحسين بلدي وظائف الكلى أو لتجنب غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي وبلدي وظائف الكلى لديه إلى 20٪ طلب مني الطبيب أن يأخذ غسيل الكلى لكنني لا أريد أن. هل يمكن أن تخبرني ما الذي يمكنني القيام به لتحسين لغتي وظائف الكلى أو لتجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، إذا كان المريض يستطيع تحسين وظائف الكلى لبعض درجة أنها سوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى. ما يمكن المريض القيام به لتحسين وظائف الكلى لهم؟
وكما نعلم جميعا أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، وربما يستطيع أن يفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى لكنها يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر، وبالتالي منع وظائف الكلى من الذهاب إلى أسفل. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ اتباع نظام غذائي يصلح في حين أخذ العلاج.
ومع ذلك، تعتمد فقط على النظام الغذائي لا يمكن علاج هذا المرض، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن تجد العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب.
أي علاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
وتستند الأعلى سبعة TCM العلاج على الصينية التقليدية عشب الأدوية، وكل منهم لديه الميزات الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تساعد المريض على تحسين وظائف الكلى لبعض الدرجات.
أعلى سبعة TCM العلاج ذكرنا أعلاه يشير إلى حار ضغط العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية.
نظرا لمريض مختلف وظروف مختلفة وبالتالي فإن الطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة عن المريض أثناء العلاج.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هي العلاجات أفضل بالنسبة لك أو ترغب في تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق