احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.0 في الفشل الكلوي كيفية الحد منه


الكرياتينين 3.0 في الفشل الكلوي كيفية الحد منه؟ في الواقع، هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين عن تلف الكلى، لذلك إذا أردنا أن خفض مستوى الكرياتينين نحن بحاجة إلى إصلاح الكلى التالفة.

لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين عالية.

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

مما سبق يمكننا أن نعرف أننا إذا أردنا للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين نحن بحاجة إلى إصلاح الكلى التالفة.

Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي أنه يمكن إصلاح الكلى التالفة من قبل مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. وبالاضافة الى ذلك، والأعشاب في علاج هذا أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم، وبالتالي لحماية الكلى من مزيد من الضرر.

في كلمة والخاصة، مع مساعدة من هذا العلاج يمكن أن يعفى من ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من الاعراض كما حصلت على الكلى التالفة إصلاحه.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاجنا أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق