احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 4.6 في PKD


وقد تم تشخيص والدتي كما مرض الكلى المتعدد الكيسات، وقال الطبيب لنا أن مستوى الكرياتينين لها قد تصل إلى 4.6. هل يمكن أن تخبرني ماذا الكرياتينين 4.6 الوسائل في PKD وكيفية خفض ذلك؟

الكرياتينين 4.6 في PKD يعني ماذا؟

بصراحة، الكرياتينين 4.6 في PKD يعني: وقد تضررت 1. لها النيفرون أكثر من 70٪. 2. هناك سموم عالية إيداع في جسدها، وهذا هو السبب في أنها لا تريد أن تأكل الأطعمة ويشعر دائما متعبا للغاية. 3. الخراجات على كليتيها كبيرة بما يكفي لتدمير كليتيها. لذلك، يجب أن حالتها الجسم كله يسبب لك والتنبيه لدينا كامل. إذا المزيد والمزيد من السموم إيداع الجسم، ومضاعفات أخرى كثيرة تحدث، مثل الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية)، UE (اليوريمي الاعتلال الدماغي)، أمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الجهاز العصبي وغيرها، كل هذه الأمراض تشكل خطرا جدا للحياة. في كلمة واحدة، والدتك الآن في مرحلة حيوية، ويقترح بشدة العلاج في الوقت المناسب لها.

كيفية خفض الكرياتينين 4.6 في PKD؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لPKD، لأنه لا يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، لذلك هو خيار جيد لأمك. أعتقد، مع مساعدة من هذا العلاج، وقالت انها يمكن ان تحصل مرضها تحت سيطرة جيدة. وإذا تمكنت من الحصول على هذا العلاج في أقرب وقت لأنها يمكن، وقالت انها قد تحصل على فرصة لتقليص حجم أنها الخراجات وتمنع عليها من إعادة النمو.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج PKD أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق