احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


هل من الممكن لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟ أن يكون بصراحة، PKD لا يمكن علاجه تماما، ولكن يمكن السيطرة عليها بشكل جيد من قبل العلاج المناسب.
لماذا لا يمكن علاجه PKD؟
PKD هو مرض الكلى الوراثية، كما تعلمون لا أحد يستطيع أن يغير الجينات، حتى لا يكون هناك أي علاج يمكن أن يشفي من هذا المرض تماما.
ما هو العلاج المفيد للسيطرة على PKD؟
على الرغم من أننا لا يمكن علاج هذا المرض، ولكننا نستطيع السيطرة على هذا المرض أيضا عن طريق تثبيط وتقلص نمو الخراجات في ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره. وميكرون في الطب الصيني في الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن السيطرة على PKD جيدا عن طريق تثبيط وتقلص نمو الخراجات. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في علاج PKD جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotamil.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق