احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى ليست أفضل خيار للمريض مع الكرياتينين 8.2


لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض مع الكرياتينين 8.2؟ في العيادة، والكرياتينين 8.2 تشير تقدمت أمراض الكلى في مرض الكلى نهاية مرحلة، والمرضى الذين سيعانون المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات. بشكل عام، سوف يوصي الطبيب غسيل الكلى للمريض. ولكن هل تعرف أن غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد ولا الخيار الأفضل لمريض الفشل الكلوي.
لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض مع الكرياتينين 8.2؟
مستوى الكرياتينين 8.2 أعلى من المعتاد. في الجسم، ومستوى الكرياتينين حفاظ على التوازن في الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست متطورة مثل الكلى لدينا. بينما كنت على غسيل الكلى، والكرياتينين وغيرها من النفايات لا تزال باقية في جسمك.
في كلمة واحدة، غسيل الكلى وحدها لا يمكن القضاء على جميع السموم من جسمك تماما. إذا كانت هذه السموم تبقى في جسمك، وسوف تنال ليس فقط الكلى بشكل أكبر، ولكن أيضا يمكن أن يسبب مضاعفات أخرى. لذلك، لعلاج أمراض الكلى، غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل.
ما هو العلاج الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.2؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يكون بديلا إله غسيل الكلى. التي لها أربعة الوظيفة الرئيسية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، لأنه لا يمكن التخفيف من تلك الأعراض من الفشل الكلوي ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.2 يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى كما تحسنت وظائف الكلى بصورة تدريجية. إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو تريد أن تعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق