احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل للالفشل الكلوي عدا غسيل الكلى


ما هو العلاج الأفضل للفشل الكلوي عدا غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا، والفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فمن الصعب علاجه. دون رقابة جيدة، وسوف تؤثر على الحياة المريض في كثير من الجوانب. ما هو أكثر من ذلك، فإنه قد يعرض حياة المريض في خطر كبير. غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لعلاج هذا المرض، ولكن ليس هذا هو أفضل علاج.

لماذا غسيل الكلى ليست هي أفضل علاج لمريض الفشل الكلوي؟

غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم، ويمكن أن يستغرق أكثر من جزء من وظيفة الكلى الأم لازالة مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة

يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه سوف يؤثر القلب، والتي من شأنها أن تحفز بعض أمراض القلب، وبالتالي لحياة المريض تهديدا ل.

ما هو العلاج الأفضل للفشل الكلوي عدا غسيل الكلى؟

في الواقع، فإن أفضل سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي، وهناك سبعة علاجات مختلفة في ذلك، ولكل منهما مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تحصل أمراض الكلى تحت سيطرة جيدة. إذا كان يمكن الحصول على المريض هذا العلاج المنتظم في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على مرضهم عكسه، بحيث يمكن أن يكون فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

أعلى سبعة العلاجات يشير إلى حار ضغط العلاج، قدم العلاج حمام، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية. إذا كنت مهتما في تلك العلاجات لالفشل الكلوي أو تريد أن تعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق