احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع الكلى من الإنكماش


كيفية منع الكلى من تقلص؟ ومن المعروف أن للمريض مرض الكلى مرة واحدة خلايا الكلى من نخر كلاهم سوف يذهب إلى يتقلص، ثم سلسلة من الأعراض سوف تظهر. وذلك من أجل العيش بشكل أفضل، والمريض في حاجة إلى اتخاذ بعض التدابير أو المعاملة منهجية لمنع الكلى من الانكماش.

كيفية منع الكلى من تقلص؟

أولا، سوف نستخدم بعض الأدوية إزالة السموم المساعد للمساعدة في خفض الكرياتينين في مصل الدم وغيرها من السموم. ويشمل الفم الطب جني إزالة السموم، والصينية العلاج الطب الصيني حقنة شرجية والعلاج حمام عشب. حقنة شرجية يمكن أن تساعد على إزالة السموم من خلال الأمعاء وعشب العلاج الحمام يمكن أن تقلل من الكرياتينين عن طريق تحسين الدورة الدموية في الجسم كله الدم والتعرق.

ثانيا، نستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لمكافحة التهاب ومضادة التخثر وذلك للسيطرة على رد الفعل المناعي في الكليتين، ووقف تسرب البروتين والدم في البول. في هذه الطريقة، يمكننا وقف التقدم من المرض وتحسين استعادة وظيفة الكلى. سوف تعطى عن طريق الفم أخذ الطب الصيني لتعزيز تشي صحية في جسم الإنسان.

ثالثا، لدينا لمنع المزيد من الكبيبات من يجري متصلب، وتعزيز الانتعاش من الكبيبات وحماية وظائف الكلى المتبقية العلاج الشمولي.

مع علاج الطب الصيني، يمكننا أن نجعل بيئة داخلية نظيفة لنمو الخلايا الجذعية. فإن الخلايا الجذعية مثقف بشكل جيد يصل في الكلى مع زيادة تدفق الدم في الكليتين وتفرق في خلايا الكلى الجديدة.

بالنسبة للمريض مختلف ديه أعراض مختلفة، وبالتالي فإن العلاج أيضا ينبغي أن يكون مختلفا. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي العلاجات أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق