احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى ماذا يمكنني أن أفعل


إذا غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى ماذا يمكنني أن أفعل؟ وكما نعلم جميعا أن غسيل الكلى هي واحدة من العلاج شيوعا لأمراض الكلى، فإنه يمكن تخفيف الأعراض في وقت قصير. ومع ذلك، فإنه لا علاقة له مع تحسين وظائف الكلى شيء.
كيفية تحسين وظائف الكلى دون غسيل الكلى؟
لأقول لك الحقيقة، كمريض أمراض الكلى إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك يجب إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
النظام الغذائي وعادة الحياة الصحية تلعب دورا هاما في حماية الكلى لكنهم لا يستطيعون إصلاح الكلى التالفة، وذلك للمريض مرض الكلى يجب عليك طلب المساعدة من العلاج المنتظم.
ما هي العلاجات مفيدة لتحسين وظائف الكلى؟
أعلى سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الصينية التقليدية عشبة الطب، لديهم تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، فإنها لا يمكن أن يخفف من أعراض مرض الكلى، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
أعلى سبعة العلاجات يشير إلى حار ضغط العلاج، وهوت العلاج ضغط، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية. كل منهم لديه خصائص مختلفة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمرضى وفقا لحالتهم الخاصة.
إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق