احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية سوب زيادة Ceatinine في الأمراض Kiney


كيفية وقف زيادة الكرياتينين في أمراض الكلى؟ ومن المعروف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير تضررت الكلى في بعض درجة، وذلك لمريض مع زيادة مستوى الكرياتينين هم concered جدا عن سبل لوقف ذلك.

كما تعلمون، هناك العديد من الأسباب يمكن أن تسبب زيادة creatinie، لذلك إذا كنا نريد لوقف ذلك نحن بحاجة لمعرفة والتأكد من الأسباب، ومن ثم إعطاء المريض العلاج المستهدفة. ولكن بغض النظر نختار أي نوع من العلاج الذي يجب أن تكون قادرة على إزالة السبب وثم إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، لأنه فقط عندما وظيفة الكلى الخاصة المريض الحصول المستعادة، مستوى الكرياتينين له سيتراجع بشكل طبيعي والعودة إلى وضعها الطبيعي في نهاية المطاف.

كيفية وقف زيادة الكرياتينين في أمراض الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه فإن الطريقة الوحيدة لعلاج أمراض الكلى وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عكس وظيفة الكلى للمريض، وبالتالي فإن المريض يجب أن يأخذ العلاج المقابلة في الوقت المناسب. وهنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمريض مع زيادة مستوى الكرياتينين. هذا العلاج باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن تكون فعالة في إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الحصول على وظيفة الكلى لهم عكس تدريجيا، وبالتالي لوقف زيادة مستوى الكرياتينين، حتى خفضه.

بالنسبة للمريض مع زيادة مستوى الكرياتينين، ينبغي أن تأخذ هذا العلاج symtematic في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في الحصول على أمراض الكلى تحت السيطرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق