احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعانون من مرض الكلى


الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو خيار العلاج لمرضى الكلى الذين لا تزال لديها جزء من وظيفة الكلى. ينصح بشدة كما ثبت أن تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وأثناء عملية المعالجة برمتها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
كيف يتم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy المستخدمة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى و. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منهم تضم الأعشاب المختلفة. ينقسم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy إلى خطوات مختلفة:
هي معبأة 1.THE الطب الصيني المكرر في 2 أكياس وقبل التطبيق، يتم وضع هذه الأكياس اثنين في وعاء وينقع مع penetrants. هذا يمكن أن تساعد على المكونات الفعالة في الأعشاب الصينية تتخلل داخل الجلد بسرعة أكبر.
2. بعد نقعه، سيتم وضع أكياس في كيس من البلاستيك ثم في الفرن مثل آلة (لقد آلات خاصة حرارة الأدوية). عن طريق تسخين حزمة الطب والمكونات الفعالة يمكن تجاوز تماما.
3.Set حتى مكشاف الرائحة. كل osmocope يحتوي على اثنين من لوحات الكهربائية. وضع هذه اللوحات الكهربائية اثنين على السرير ثم أكياس مع اثنين من الطب الصيني على كل لوحة كهربائية.
4.Lie على السرير مع كل كيس الحق تحت منطقة الكلى. (لا تقلق، فإن الكهرباء لا تذهب من خلال الجسم، ولكنه سوف تحفيز لوحات والتدليك على الجزء الخلفي الذي هو مريح جدا)
5. بعد ذلك، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق