احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض حصل على وظيفة الكلى تحسنت كثيرا


ALBGUMEY SAAD هو الذكور 38 سنة من السعودية، وقال انه هو مريض الفشل الكلوي وعانت غسيل الكلى 3 سنوات. بعد قبول المعالجة المنهجية في المستشفى، مرات غسيل الكلى له تنخفض إلى 3-4times / شهر من 3-4times / الأسبوع. وفيما يلي بعض التفاصيل عنه، دعونا ننظر لها معا.

منذ 8 سنوات، وحصل العدوى مسار البول، وذلك بسبب النظام الطبي الفقراء، وقال انه لا يمكن السيطرة على مرضه بشكل جيد.

قبل 5 سنوات، مرضه فقدت السيطرة، حتى انه اضطر الى اتخاذ غسيل الكلى (3times / الأسبوع). وفي وقت لاحق حصل على العديد من الآثار الجانبية، مثل الغثيان والقيء، والضعف، وفقر الدم، وشهية سيئة، بالكهرباء اضطراب وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، انخفض إنتاجه البول إلى 200ml في / يوم، وبدأ كل من أطرافه السفلى إلى منتفخة.

من أجل الحصول على علاج منتظم، وقال انه جاء الى المستشفى في 30 أكتوبر، 2014.

الشروط قبل العلاج:

اختبار روتين الدم يظهر الهيموغلوبين هو 71g / L، عدد خلايا الدم الحمراء هو 2.59 × 1012 / L.

اختبار روتيني البول أظهرت أن بروتين، بالدم غامض.

وظيفة الكلى أظهرت مصل الكرياتينين 840umol / L، BUN 44.5mmol / L، UA 942umol / L

تشخيصها على أنها:

الفشل الكلوي (أورميا المرحلة)، فقر الدم الكلوي، فرط حمض يوريك الدم،

العلاج:

ووفقا لمرض حالته طبيبنا وصفه له الملح، وانخفاض الدهون وعالية الجودة منخفضة البروتين الغذائي للحد من مزيد من الضرر للكلى.

ثم ألقى له خطة العلاج التي تكونت التي كتبها Hot ضغط العلاج، قدم العلاج باث، الدوائية العلاج بيت، العلاج حقنة شرجية لحماية وظيفة الكلى وإصلاح الكلى التالفة.

الشروط بعد العلاج:

كل من له البدني والعقلي وتكون في حالة جيدة. له زيادة كمية البول إلى 1200ml، مرات غسيل الكلى تنخفض إلى 1 مرة / يوم، وتورم في الأطراف السفلية له اختفى.

الدم اختبار روتيني يبين عدد خلايا الدم الحمراء هو 3.08 × 1012 / L، الهيموجلوبين هو 102g / L؛ وتظهر وظائف الكلى BUN 15.4mmol / L، مصل الكرياتينين 417umol / L، UA 403umol / L

مع مساعدة من العلاج المنتظم لدينا، حصانته وظائف الكلى قد حصلت تحسنت كثيرا، لذلك هو وأفراد أسرته نحن راضون جدا مع الأثر العلاجي. كطبيب، وأنا أيضا سعيد جدا أن نتمكن من مساعدته في العثور حياته مرة أخرى. نأمل أن كل مريض يمكن أن يكون التشخيص الجيد.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول معالجة منهجية لدينا أو يريدون السيطرة على المرض بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق