احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا تحكم لتخفيف أمراض الكلى


ماذا سيحدث إذا فقدان السيطرة مرض الكلى؟ أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض يعانون من أمراض الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، وسوف تحصل المرض تحت السيطرة. ولكن إذا لم يتمكنوا من أخذ العلاج في الوقت المناسب، مرضهم قد فقدان السيطرة وتقع في أورميا في سرعة سريعة.
ماذا سيحدث إذا فقدان السيطرة مرض الكلى؟
بالنسبة للمريض مرض الكلى، خصوصا أولئك المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة، كلاهم لا تزال في الحجم العادي، مع فترة طويلة من السموم عالية، فإنه سيتم تقلصت يوما بعد يوم. مع مرور الوقت، إذا كنت لا تستطيع السيطرة على حالتك بشكل فعال، وسوف تؤدي إلى تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أيضا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يؤثر على أنسجة أو أعضاء أخرى من خلال الدورة الدموية. في الواقع، أمراض الكلى هو نوع واحد من المرض التقدمي المزمن، وهو ما يعني تم هذا المرض يعاني من فترة طويلة نوعا ما، لذلك لن يؤثر على حياة المريض فجأة، ولكن المضاعفات هي العوامل أساسا لتهدد حياة المريض.
بالإضافة إلى ذلك، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، طالما مرضهم وعدم الوقوع في أورميا، وهناك ما تبقى وظائف الكلى لديهم قيمة لعلاج، وليس معطوبة الخلايا الذاتية في الكلى تماما، حتى لا يكون هناك فرصة كبيرة لتكون عكس. ولكن إذا كنت لن تكون قادرة على تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم سيتم تخفيض معدل عكس تدريجيا.
ما هو العلاج المفيد للسيطرة على مرض الكلى؟
العلاج بالأعشاب الصينية التقليدية والعلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعد الكلى المريض مرض منع مزيد من الضرر من وظائف الكلى، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أن يساعد الكلى المريض مرض التصلب تجنب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق