احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.1 خذ غسيل الكلى الآن


أنا مريض مرض الكلى ويظهر تقرير الاختبار الأخير أن بلدي الكرياتينين يزيد من مستوى إلى 6.1. ينبغي لي أن أعتبر غسيل الكلى الآن؟
من مستوى الكرياتينين ونحن نعلم أن الوقت قد حان عاجل جدا وحرجة بالنسبة لك. كشرط الكلى الخاصة بك هي تقدمية، يمكن أن تتطور إلى اتجاهين متعاكسين. مع علاج فعال في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تتحسن ويمكن انخفض مستوى الكرياتينين. خلاف ذلك، سيكون لديك لبدء غسيل الكلى إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك يؤدي إلى زيادة أو تظهر أعراض أخرى خطيرة.
بوصفها أكبر مستشفى تخصصي أمراض الكلى في الصين، لدينا المزيد من خيارات العلاج للمريض مرض الكلى. الهدف النهائي للعلاج لدينا هو استعادة بنية الكلى واختلال وجعل الكليتين الأم وظيفة أفضل. إذا كنت يمكن أن تتخذ تلك العلاجات systemtic في الوقت المناسب، يمكنك الحصول على المرض تحت السيطرة. مهما كانت، وسوف نبذل خطة العلاج لك وفقا لحالتك الخاصة، حتى نتمكن من الحصول على أفضل تأثير علاجي.
في المستشفى، ونحن استخدام الدوائية حمام، العلاج الدائرة، العلاج حقنة شرجية، العلاج دائرة وعن طريق الفم الأدوية العشبية الصينية وغيرها لتنقية الدم. عندما الدم في الدورة الدموية هو صحي، يمكن أن يقلل الضغط على الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن منع المضاعفات في الأجهزة والأنظمة الأخرى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية الداخلية لاستعادة بنية الكلى ضعف.
لاستعادة بنية الكلى واختلال في وظيفة الكلى جعل أفضل، ويتم تطبيقها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في عملية العلاج.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات لدينا من مرض في الكلى أو ترغب في علاج المرض دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق