احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 909 في أمراض الكلى من دون غسيل الكلى


كيفية خفض الكرياتينين 909 في أمراض الكلى من دون غسيل الكلى؟ في الواقع، الكرياتينين 909 عالية جدا في أمراض الكلى، وأنه ينتمي إلى هذا المرض الكلوي نهاية المرحلة. في هذه المرحلة قد فقدت تقريبا جميع وظائف الكلى، وسوف المريض يعاني العديد من الأعراض والمضاعفات لذلك هم بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى وغيرها من العلاج المناسب في الوقت المناسب، وإلا حياتهم ستكون في خطر كبير.
كيفية خفض الكرياتينين 909 في أمراض الكلى من دون غسيل الكلى؟
كما نعلم جميعا غسيل الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا لفشل الكلى مع ارتفاع الكرياتينين، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة. زرع الكلى والعديد من العلاجات الأخرى على أساس الصينية التقليدية أدوية عشبية يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى. ولكن زرع الكلى سيكلف مبلغ كبير من المال وكلية جديدة قد يذهب والفشل في أي وقت. ما هو أكثر من ذلك، وليس كل مريض هي مناسبة لهذه العملية، حتى يتمكن الناس يفضلون اختيار بعض العلاجات الصينية.
ما لطب الصيني هي مفيدة لعلاج أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
أعلى سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من الطب الصيني، ولها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من أكثر معروفة واحدة يمكن أن تساعد المريض حماية الكلى وتخفيف الأعراض دون إجراء المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة. تعاونت مع ستة العلاجات الأخرى، يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 909 يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون أخذ غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق