احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى كيفية الحصول على مرض علاجها


مرحبا، طبيب، أخي المريض أمراض الكلى ومؤخرا له الكرياتينين يزيد من مستوى 3،7-5،4. نحن قلقون للغاية مع مرضه، ويمكن لك أن تقول لي كيف تحصل على مرضه علاجها؟

مرحبا، سعيد لمساعدتك. زاد الحالي مستوى الكرياتينين أخيك بسرعة كبيرة، وهذا حقا ينبغي أن تحفز الاهتمام الخاص بك. كما تعلمون، هناك أسباب كثيرة لتسبب تلف الكلى، أولا نحن بحاجة لمعرفة والتأكد من سبب، ثم يعطيه العلاج المستهدفة من أجل إزالة سبب وبعد ذلك إصلاح خلاياه التالفة في الكلى، لأنه فقط عندما الكلى بلده وظيفة الحصول على استعادة، فإن مستوى الكرياتينين له تنخفض بشكل طبيعي ويعود الى طبيعته في نهاية المطاف. من وجهة نظر منصبه الحالي مستوى الكرياتينين، كانت دائما موجودة سبب تلف الكلى له، وأيضا فإنه يحصل تقدم بمعدل سريع نسبيا، لذلك أوصي بأن المريض لتلقي العلاج النظامية استعادة الكلى.

زيادة مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى كيفية الحصول على هذا المرض علاجها؟

كما ذكرنا أعلاه فإن الطريقة الوحيدة لعلاج أمراض الكلى وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عكس وظيفة الكلى للمريض، لذلك يجب على المريض أن يأخذ العلاج المقابلة في الوقت المناسب.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن تكون فعالة في إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الحصول على وظيفة الكلى لهم عكس تدريجيا، وبالتالي لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وحصلت مرضه تحت السيطرة.

بالنسبة للمريض مع الكرياتينين عالية تصل إلى 5.4، ينبغي أن تأخذ هذا العلاج symtematic في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في الحصول على أمراض الكلى تحت السيطرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق