احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج آخر لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 957


هل هناك أي علاج آخر للفشل الكلوي مع الكرياتينين 957؟ من مستوى الكرياتينين يمكننا أن نرى أن هذا المرض الآن في نهاية مرحلة المرض الكلوي، في العام، غسيل الكلى أو زرع الكلى سوف يوصي المريض. ولكن نظرا لكميات كبيرة من تكلفة الأموال والأثر العلاجي غير راض، والمريض يريد طلب المساعدة من بعض العلاجات الأخرى.
هو غسيل الكلى أفضل لمريض الفشل الكلوي؟
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي، ولكن، حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية. لذلك إذا كان المريض يستطيع الحصول على بعض العلاج الأخرى، ونحن لا ننصح بها لاتخاذ غسيل الكلى.
هل هناك أي علاج آخر للفشل الكلوي مع الكرياتينين 957؟
في الواقع، بالنسبة لمريض الفشل الكلوي الذين هم في هذه الحالة لديهم بعض الخيارات الأخرى ما عدا غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن ينبغي أن تأخذ المعالجة البديلة في الوقت المناسب، وإلا فإنها ستعاني المزيد من الآلام. كنت أعرف بعد مستوى الكرياتينين سوف يصل إلى 957، العديد من الأعراض والمضاعفات تحدث، دون العلاج في الوقت المناسب المرضى سوف تشهد المزيد والمزيد من الآلام.
ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
كما تعلمون، هذا العلاج هو بدعة من عشبة الطب الصيني التقليدي، وقد ولدت فيه كل المزايا من الطب الصيني التقليدي، وهذا هو القول، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الضرر للكلى.
في كلمة واحدة، لالفشل الكلوي المريض مع مستوى الكرياتينين 957 يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون أخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق