احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة مستوى الكرياتينين في إعتلال الكلى السكري كيفية التعامل معها


حصلت على إعتلال الكلى السكري قبل عامين، وأنه بقي في 2.3 لفترة طويلة، ولكن الآن فقد ارتفع فجأة إلى 2.9. هل يمكن أن تخبرني ماذا يعني؟ وكيفية التعامل معها؟
زيادة مستوى الكرياتينين 2،3-2،9 يعني بسرعة ماذا؟
في العيادة، وزيادة مستوى الكرياتينين بسرعة يجب أن تترافق مع تلف الكلى، عادة، هناك بعض المحرضات موجودة في الكلى وإحراز مزيد من الضرر للكلى، وبالتالي تحفز على زيادة مستوى الكرياتينين بسرعة.
حتى بالنسبة للمريض مرض الكلى زيادة مستوى الكرياتينين يعني قد حصلت على الكلى مزيد من الضرر في هذه الفترة. إذا كانوا يريدون الحفاظ على مرضهم مستقرة أو عكس ذلك، فإنها بحاجة إلى اتخاذ بعض التدابير المقابلة لمنع الكلى من مزيد من الضرر.
كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه، للكلى المريض المرض طالما أنها يمكن أن تحمي كلاهم من مزيد من الضرر الذي سوف حصلت المرض تحت السيطرة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شهرة لأمراض الكلى، ويمكن أن تساعد في السيطرة على إعتلال الكلى السكري للمرضى مستوى الكرياتينين وغيرها من الاعراض عن طريق تحسين وظائف الكلى. له أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن إعتلال الكلى السكري المريض السيطرة على المرض بشكل جيد. إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم.
إذا كنت ترغب في السيطرة على إعتلال الكلى السكري بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق