احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بديلة لغسيل الكلى لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي


غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي أنها ليست الطريقة الوحيدة أي أكثر من ذلك، ابتكر خبراء بعض وسائل جديدة لعلاج هذا المرض من جذوره. ما هو أكثر من ذلك، فإن هذه الطرق الجديدة لن يجلب الكثير من الآثار الجانبية، وبالتالي فإن معظم الناس تريد محاكمتهم.
إنهاء مرحلة المرض الكلوي يمكن أن تقول لنا ما هي؟
في العيادة، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، والذي يعرف أيضا باسم أورميا. في هذه المرحلة، تلف الكلى على محمل الجد وسوف أنواع كثيرة من أعراض تظهر. حتى بالنسبة للمريض مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة التي يحتاجونها لاتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، وإلا فإن حياتهم ستكون في خطر كبير.
ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟
في الماضي، زرع الكلى هو السبيل الوحيد لمساعدة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض تجنب غسيل الكلى، ولكن الآن في أيامنا هذه، وهناك بعض العلاجات الأخرى، على أساس الطب الصيني التقليدي، كما يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو واحدة من أكثرها المعروفة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وهذا يمكن علاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن أن المرحلة 5 مرض الكلى المريض الحصول على تحسين وظائف الكلى بصورة تدريجية، وبعد ذلك يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو تريد أن تأخذ العلاج البديل من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق