احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرض تكيس الكلى يصعب علاجه


لماذا الكلى المتعدد الكيسات يصعب علاجه؟ تعلمون PKD هو نوع من مرض وراثي، لا يمكن لأحد أن يغير الجينات، ولذلك فمن الصعب علاجه. ومع ذلك، مع العلاج بشكل صحيح وفي الوقت المناسب، PKD يمكن السيطرة عليها تماما.
لماذا PKD من الصعب علاجه؟
كما ذكرنا في البداية، مرض الكلى المتعدد الكيسات يختلف عن غيرها من أمراض الكلى، بل هو اضطراب وراثي شائع في الكلى ويتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. والخراجات الكلى إبقاء الموسع، ونتيجة لذلك، سوف تتأثر الخلايا والأنسجة الكامنة على محمل الجد. قدرة الكبيبات وانخفضت، مما يؤدي إلى الكثير من المواد السامة والكثير من السوائل الزائدة هي وديعة في الجسم. ما هو أسوأ من ذلك، تلك الأكياس لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق العملية.
كيف يمكننا السيطرة على PKD جيدا؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، وأنها يمكن أن تساعد في السيطرة على المريض المرض بشكل جيد. واخترع هذا النوع من العلاج يعتمد على الطب الصيني التقليدي، لذلك يمكن علاج PKD دون إجراء المزيد من الضرر على الكلى والأعضاء الأخرى.
والمكونات من الأعشاب فيها تخترق الكلى، والسيطرة على نشاط الخلايا المبطنة، وسيكون تحسين نفاذية من الكيس، وتصريف السائل من الكيس. في مثل هذه الطريقة، يمكن لهذا النوع من العلاج يتقلص وتمنع نمو الخراجات.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكننا تقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى، وبالتالي لمساعدة المريض يعيش حياة طبيعية دون الحاجة إلى القلق بشأن الذهاب إلى الفشل الكلوي.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على PKD جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق