احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لإصلاح الكلى التالفة في مرحلة المرض الكلوي 3


هل من الممكن لإصلاح الكلى التالفة في أمراض الكلى؟ ومن المعروف أنه في الماضي، تطور مرض الكلى لا يمكن أن تتوقف ولا يمكن عكس، وبالتالي فإن تأثير طرق لعلاج أمراض الكلى لتخفيف تلك الأعراض وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. ولكن في الآن أيام مع تطور التكنولوجيا، ووجد الخبراء أن تلك الكلى التالفة يمكن إصلاحه إلى حد ما، وخاصة في هذه المرحلة المبكرة من هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد للإصلاح الكلى التالفة؟
كما تعلمون، غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لاستبدال الكلى لمسح السم، فإنه لا يمكن علاج أي مرض، لذلك فإنه ليس من المفيد لإصلاح الكلى التالفة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة أنه يمكن مسح السموم وجعل بيئة جيدة لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك، لذلك فإنه من المفيد لعلاج أمراض الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يعود تاريخها منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.
مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن المريض مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة العيش مثل أي شخص عادي. والمرحلة 3 ينتمي إلى مرحلة مبكرة من مرض الكلى، وذلك للمرضى الذين هم في هذه المرحلة كما أنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على المرحلة 3 أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة تحت أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق