احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف الآلام التي تسبب فيها ارتفاع الفوسفور في الفشل الكلوي


كيفية تخفيف الآلام الناجمة عن ارتفاع الفوسفور في الفشل الكلوي؟ أمراض الكلى هو نوع من المرض تدريجيا، كما وضعت هذا المرض، المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات سوف تظهر. والسامية الفوسفور هي واحدة من أكثرها شيوعا، فإن ذلك سيكون سببا الآلام والتي تؤثر على حياة المريض بشكل كبير.

لماذا مستوى الفسفور العالي في الفشل الكلوي تسبب الألم؟

كما تعلمون، الكلى يبقي ميزان الفوسفور والكالسيوم. بشكل عام سيتم تفريغها الفوسفور الزائد من الجسم في شكل البول. لمرضى الفشل الكلوي، الكلى لديه صعوبة في إكمال ظيفة توازن. لذا مرضى الفشل الكلوي يعانون من الفوسفور عالية. عندما الودائع الفوسفور في الجسم، والجسم تبدأ في امتصاص الكالسيوم الصعب. دون ما يكفي من الكالسيوم، فإن جسمنا الحصول على الكالسيوم من العظام. عندما يكون العظم قصيرة من الكالسيوم ويحدث شعور بالألم في الفشل الكلوي.

كيفية تخفيف الآلام الناجمة عن الفوسفور عالية؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الأدوية الصينية التقليدية، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى وتخفيف تلك الأعراض منه. الطب الصيني تفعيلها في هذا العلاج يمكن إزالة ركود بما في ذلك الفوسفور، وينظم نظام الدم، وإصلاح تلف الكلى ويتعافى وظائف الكلى. هذا العلاج يزيل الفوسفور في المقام الأول وبالتالي تخفيف حدة أعراض خطيرة في الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه، فإن الأدوية الصينية تنشيط توفر nutritions للكلى لاسترداد النفس وتجديد الذات. كما تحسنت وظائف الكلى، وسوف يعفى الشعور بألم في الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع الفوسفور تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة تحت أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق