احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني مفيدة لعلاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4


هو الطب الصيني مفيدة لعلاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4؟ حتى الآن، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد الوسيلة الوحيدة لعلاج مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. الطب الصيني كنجم الطب، وتجلب أملا جديدا لمرضى الذين يقاتلون ضد أمراض الكلى.
هو الطب الصيني مفيدة لعلاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4؟
بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 7.4 هم في مرحلة متقدمة من اعتلال الكلية السكري ولكن لهذا الجزء من المريض لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى، وإذا استطاعوا الحصول على بعض العلاجات لحماية وظائف الكلى المتبقية، وسوف تحصل على فرصة ليعيش حياة الجودة .
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية يمكن أن تساعد المريض لتحقيق هدف حماية وظائف الكلى اليسرى. وعلاوة على ذلك، فإنه قد يحسن وظائف الكلى إلى حد ما عن طريق إصلاح الكلى التالفة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية يمكن أن تساعد المريض لتصحيح اضطرابات في الكلى بواسطة وظائف الأربعة، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. لذلك هذا هو القول، وهذا النوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج الجيدة الأخرى من غسيل الكلى لمرضى السكري مع الكرياتينين 7.4. ولكن الأثر العلاجي لهذا العلاج سوف انخفضت أيضا إذا كان المريض يأخذ فوات الأوان. وهذا يعني، في وقت سابق المريض يمكن أن أعتبر، كان ذلك أفضل الأثر العلاجي يمكن أن يكون.
ولكن كما نعلم جميعا في السيطرة على نسبة السكر في الدم دائما يلعب دورا رئيسيا في علاج مرض السكري ومرض الثانوي منه. حتى أثناء العلاج، يجب أن تحاول السيطرة عليه بشكل جيد.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على إعتلال الكلى السكري بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق