احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.6


كيفية عكس أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.6؟ في الواقع، وأمراض الكلى من الصعب أن يكون عكس، ولكن بالنسبة للمريض مع مستوى الكرياتينين 2.6، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي عن طريق أخذ العلاج المناسب.
مستوى الكرياتينين 2.6 يعني ماذا؟
الكرياتينين 2.6 تشير إلى أن المرض الآن في المرحلة 3، التي هي مرحلة حيوية في أمراض الكلى. في هذه المرحلة، والكلى لم تتضرر تماما. لذلك طالما أن المرضى يمكن أن تجد بعض الطرق لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وسوف تحصل على فرصة للسيطرة على المرض بشكل جيد.
كيفية السيطرة على أمراض الكلى مع creatinne 2.6؟
كما نعلم جميعا معاملة جيدة تلعب النقطة الرئيسية في علاج أمراض الكلى، لذلك يجب عليك اختيار العلاج بعناية.
تعلمون، فإن الطب الغربي يمكن تخفيف هذه الأعراض في وقت قصير ولكن يجب عليها أن تفعله مع تحسين وظائف الكلى شيء. أما بالنسبة للطب الصيني بحيث يمكن تحسين وظائف الكلى ولكن تحتاج يستغرق وقتا أطول. لذلك عندما يتعلق الأمر علاج، والعلاج الذي يمكن الجمع بين هذين النوعين من العلاج معا سيكون الخيار الافضل.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى التالفة يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى بصورة تدريجية، وارتفاع مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى أيضا سوف تختفي معها.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على المرض بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق