احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل أوقات غسيل الكلى


كيفية الحد من مرات غسيل الكلى؟ والأكثر من الفشل الكلوي المريض يتعرض لغسيل الكلى، وخصوصا عندما تقدم مرضهم في المرحلة الأخيرة من مرض الكلى - أورميا. لكنك تعلم غسيل الكلى كعلاج إدامة الحياة فإنه سوف يؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية، مع تخفيف أعراض الكلى المريضة.
ما هو غسيل الكلى؟
في الواقع، غسيل الكلى هو العلاج البديل للكلى. تعلمون الكلى يؤدي العديد من المهام مثل تطهير السموم والنفايات من الجسم وطرد أنها البول، وضبط ضغط الدم المرتفع ويساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراء. إذا فشل الكلى للعمل، غسيل الكلى يحتاج إلى استبداله. ويركز غسيل الكلى على إزالة بعض المخلفات معينة وليس له استخدام القضاء على عناصر كبيرة مع المواد السامة. وفي الوقت نفسه لا يوجد لديه استخدام إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى وإبطاء تطور مرض الكلى.
كيفية الحد من مرات غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار للطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية.
ما هو أكثر من ذلك، لديها وظائف إزالة ركود، وتنظيم نظام الدم، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. لذلك، مع مساعدة من هذا العلاج مرات غسيل الكلى يمكن أن تخفض تدريجيا. بالنسبة للمرضى الذين يمكن أن يستغرق هذا العلاج قبل اتخاذ غسيل الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى أو تقليل أوقات غسيل الكلى يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة تحت أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق