احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع مرحلة الفشل الكلوي 4 تنزلق إلى أورميا


كيفية الوقاية من المرحلة 4 الفشل الكلوي الانزلاق إلى أورميا؟ المرحلة 4 هي مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، مع فقدان تدريجي للوظائف الكلى وسوف تنزلق إلى المرحلة الأخيرة من مرض الكلى (والذي يعرف باسم أورميا)، وهذا حقا مفاجأة المرضى كثيرا.
لماذا المرحلة 4 الفشل الكلوي المريض وconcered عن مرضهم؟
المرحلة 4 الفشل الكلوي هو الضرر الكلوي الحاد مع انخفاض معدل الترشيح الكبيبة (GFR). ومع ذلك، في هذه المرحلة الكلى لديها صعوبة في القضاء على النفايات والسموم في الجسم وبالتالي السماح لهم بناء في دمائنا. مع ترسب المواد عديمة الفائدة في الدم، فإن المريض يعاني من الكثير من الأعراض مثل التعب، آلام في الكلى، والتغيرات التبول. وفي الوقت نفسه المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن تطوير الكثير من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام وأمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. في المقابل، فإن تلك symtpoms والمضاعفات بذل مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، وبالتالي تسريع تطور هذا المرض.
كيفية الوقاية من المرحلة 4 الفشل الكلوي الانزلاق إلى أورميا؟
في الواقع، إذا كان المريض يرغب في السيطرة المرحلة 4 الفشل الكلوي بشكل جيد، فإنها تحتاج إلى إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، ويمكن أن يساعد المريض على تحقيق هذه الأهداف. فقد أصبح أكثر وأكثر قلقا في العالم من حيث فعاليته في السيطرة على تطور الفشل الكلوي.
المادة الرئيسية لهذا العلاج بالأعشاب الصينية. الأدوية الصينية تنشيط العمل على الكلى مباشرة بمساعدة آلة التناضح. يمكن أن تنظيم نظام الدم وبالتالي إزالة الكرياتينين خارج الجسم في شكل البول. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق