احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خيارات نهاية مرحلة المرض الكلوي ب 13٪ وظائف الكلى


ما هي الخيارات لنهاية مرحلة المرض الكلوي ب 13٪ وظائف الكلى؟ بشكل عام، لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض هناك نوعان من الخيارات غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن حتى الآن، كما تحسن التكنولوجيا، ابتكر خبراء سلسلة من العلاج الجديد يعتمد على عشبة الطب الصيني التقليدي والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي الأكثر المعروفة.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يعود تاريخها منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

له أربع وظائف رئيسية هي مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، لأنه لا يمكن أن تحمي أنسجة الكلى من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى لبعض الدرجات. في مثل الطريقة، يمكن لهذا العلاج علاج أمراض الكلى من جذورها. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يساعد الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض يعيش حياة الجودة بدون يعاني الكثير من الآلام.

مما سبق يمكننا أن نعرف ذلك إلا لغسيل الكلى وزرع الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy كما يمكن أن يكون خيارا للمريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ما هو أكثر من ذلك، هو أفضل من سابقاتها، لأنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو أكثر فعالية وبشكل طبيعي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق