احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض مع مرض السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين يرى الأمل في الحياة


وقال طوني: "أنا سعيدة جدا أن أتمكن من الحصول على العلاج منهجية هنا، وأنا محظوظ حتى أستطيع أن آتي إلى هنا والوفاء يا رفاق." والدموع كاملة من عينيه.
طوني هو الداخليين من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقال انه يعاني من مرض السكري 12 عاما وذهب له مستوى الكرياتينين في مصل الدم لأعلى مستوى منذ 3 سنوات. بعد العلاج سنوات عديدة مرضه لم تحصل على السيطرة ولكن فقط ذهب سوءا يوما بعد يوم. سمع أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير جيد في علاج أمراض الكلى ومرض النسبي، حتى انه بدأ في جمع المعلومات عن هذا العلاج. عندما وجد أن الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الوحيد هو متاح لهذا العلاج، وقال انه قرر الذهاب إلى هناك دون أي مترددة.
مع التوق إلى حياة أفضل والأمل في الحياة، وقال انه جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في سبتمبر 2015. وقبل وصوله المستشفى كان قد قبلت ترحيبا حارا من الترجمة، الذين جاءوا إلى مطار العاصمة لتلتقط له أن انتقلت حقا له. خلال العلاج، وجميع الممرضين والأطباء علاج له مثل أفراد الأسرة، وفقط بعد العلاج 20 يوما أنها أصبحت أصدقاء جيدين مع بعضها البعض. بالطبع، قد مرضه حصلت تسيطر عليها بشكل جيد، حتى انه لا داعي للقلق حول غسيل الكلى، لأنه قد تم شفاؤهم جميع الأعراض. ما هو أكثر من ذلك، وحالته العامة حصلت تحسنت كثيرا، وقال الطبيب له ان لديه فرصة كبيرة للعيش مثل أي شخص عادي.
سألت الطبيب لماذا يا رفاق يمكن أن يكون هؤلاء الاصدقاء الجيد مع المرضى؟ حتى أنها لا تريد أن تترك هنا، وهذا هو لا يمكن تصورها، ولم أسمع مثل هذه الامور.
إحدى الممرضات وقال لي ان مهمة في المستشفى هي لإنقاذ المرضى بقدر ما تستطيع. انهم سعداء لجلب الأمل إلى كل مريض يعانون من أمراض الكلى.
واحدة من الطبيب قال لنا انهم يريدون كل المرضى يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. أعتقد أنه يجب أن يكون أفضل الكلمات للمرضى.
دعونا نصلي من أجل الأمل المريض أن الابتسامة يمكن أن يعود إلى وجوههم في أقرب وقت ممكن، ونأمل أن يتمكنوا من التخلص من آلام المرض يجلب لهم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق