احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 6.5 كيفية تصحيحها


إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 6.5 كيفية تصحيح ذلك؟ كما نعلم جميعا هو سبب اعتلال الكلية السكري قبل فترات طويلة من مرض السكري. لذلك إذا كنت ترغب في السيطرة على هذا المرض بشكل جيد، يجب أن السيطرة على المرض الأصلي أيضا. واستنادا إلى هذه النقطة، يجب أن تأخذ العلاج المنتظم لتصحيح اضطراب الكلى تشكل جذورها.
كيف يمكن للسكري أن يؤدي إلى اعتلال الكلية السكري؟
الكلى داخل الملايين من هذه الأوعية الدموية الصغيرة التي تعمل كمرشحات. الأضرار مرض السكري نظام الترشيح هاما ويسبب لهم بعدم تعمل بشكل جيد. هجمات مرض الكلى بسبب الأضرار سنوات.
مستويات السكر في الدم المرتفع تدمر الكبيبات (ما يسمى مرشحات) على مر الزمن وتشكل أمراض الكلى التدريجي
كيفية تصحيح اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 6.5؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن اعتلال الكلية السكري سببه فترات طويلة من الكبيبات، حتى إذا كان يمكن أن نجد بعض الطرق لحماية الكبيبات من يلحق المزيد من الضرر تطور هذا المرض يمكن وقفها.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي Osmotherapy الطب يمكن أن تحمي أنسجة الكلى والكبيبات من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن إصلاح تلك التالفة منها إلى حد ما. في مثل هذه الطريقة، سوف يخلص ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من الأعراض الناجمة عن هذا المرض تدريجيا.
كمريض اعتلال الكلية السكري أنت أيضا يجب أن تشكل هذه العادة حياة صحية وهو أمر مفيد لحماية مرضك يذهب أسوأ. إذا كنت ترغب في السيطرة على المرض بشكل جيد أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج لدينا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
نأمل من جميع المريض اعتلال الكلية السكري يمكن أن يعيش حياة ذات جودة تماما مثل الناس العاديين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق