احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طرق لمساعدة المريض PKD مع الكرياتينين 4.1


واحد من أقربائي هو تكيس المريض مرض الكلى، وهناك العديد من الخراجات على كليتيه. في الآونة الأخيرة، زاد مستوى الكرياتينين له إلى 4.1. هل هناك أي وسائل لمساعدته على الخروج؟
وفقا لالمعلنة الخاص، وهناك العديد من الخراجات في الكلى المريض، وأنه يجب أن يكون سببا جزء من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لذلك يجب علينا مساعدته للسيطرة على نمو الخراجات وأفضل لجعلها أصغر.
الآن الكرياتينين له هو 4.1، وهذا يعني وظيفته الكلوية أقل من 20٪. وفى ظل هذه الظروف، كليته لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من إمدادات الدم وتساعد على الأضرار التي لحقت كليته. وظيفة الكلى يسبب انخفاض منخفضة HB مرة أخرى. هو تداول سيئة.
لذلك، والآن، علينا أن مساعدته لمنع تقدم مرض الكلى له، وإصلاح كليته التالفة، وتحسين وظيفته الكلوية وتصحيح فقر الدم له. خلاف ذلك، وسوف تستمر وظيفة كليته لتقليل وقال انه لديه لمواجهة غسيل الكلى.
لذا فإن أول شيء يتعين علينا القيام به الآن هو معرفة كل أسباب المشكلة كليته وإزالتها حتى نتمكن من منع التقدم وعكس حتى للتعافي. وفي الوقت نفسه، يجب علينا تصحيح فقر الدم له ويعطيه العلاج لالخراجات له.
ما العلاج يجب أن تطبق لعلاج PKD؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يكون حسن المعاملة من PKD. ومن المفيد للتقلص الخراجات وتثبيط لهم من إعادة النمو. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن توفير ما يكفي من التغذية إلى خلايا الكلى، وبالتالي لمنعهم من النخر.
مع مساعدة من هذا العلاج، PKD المريض مع الكرياتينين 4.1 قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق