احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD المرضى المصابين بقصور في القلب كيفية التعامل معها


PKD المرضى المصابين بقصور في القلب كيفية التعامل معها؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب معقد التي لها تأثير سيء على حياة المريض. ما هو أسوأ من ذلك، مع تطور هذا المرض، والعديد من المضاعفات المتابعة مما يهدد حياة المريض، وفشل القلب هو واحد من مضاعفات خطيرة.

كيف يمكن PKD لحث قصور القلب؟

PKD هو اضطراب وراثي الكلوي، والخراجات في أنه يحتوي على توجهين النمو: توسيع والكمية. كما نمو الخراجات، فإنها تصبح كاملة من الضغط الشديد السوائل مما يضع على الكلى. عندما يتأثر الهيكل الكلى من قبل الخراجات المتزايد، وظائف الكلى يفقدون تدريجيا. كما تعلمون، الكلى لديه وظيفة الترشيح، وظيفة التكيف وهلم جرا. وظيفة الترشيح عادة ما يحصل الطلقة الأولى من الخراجات. تشير وظيفة الترشيح لإزالة النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. على العكس من ذلك، سيتم بناء النفايات والسموم حتى في أجسامنا دون وظائف الكلى السليمة. عندما تشارك في القلب من قبل ترسب النفايات والسموم، وفشل القلب في PKD يبدأ في النمو.

كيفية علاج PKD؟

ومن المعروف أن الأدوية الصينية هي طبيعية وفعالة لتأخير تطور PKD. ولكن العديد من المريض يشكو موكب المعقد. وعلاوة على ذلك، فإن السائل الساخن قد يضر الأجهزة الأخرى في الجسم. بناء على الطب الصيني التقليدي لذلك، ابتكر خبراء العلاج الجديد، الذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. أنها تتغلب على هذه العيوب من العلاج التقليدي، لذلك يمكن علاج PKD بشكل فعال دون الكثير من الآثار الجانبية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على PKD جيدا، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق