احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج حكة في الجلد بعد غسيل الكلى لمرضى التهاب الكلية الذئبة


كيفية علاج حكة في الجلد بعد الغسيل الكلوي لالتهاب الكلية الذئبة المريض؟ ويشكو العديد من المرضى التهاب الكلية الذئبة وحكة في الجلد بعد غسيل الكلى، والتي تجعل الكثير من الألم وتؤثر حياتهم بشكل كبير. ومع ذلك، فقط عدد قليل من المرضى يعرفون الأسباب. في ما يلي سنقدم لك بعض التفاصيل عن أسباب حكة في الجلد وعلاجات فعالة.

ما يمكن أن يسبب حكة في الجلد لالتهاب الكلية الذئبة مع غسيل الكلى؟

الكلى تلعب دورا هاما في إزالة النفايات والسموم من الجسم. مرة واحدة معطوبة الكلى، فإنها لا تعمل على نحو فعال. على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تحل محل بعض أجزاء من وظيفة الكلى، فإنه لا يمكن أن تعمل بشكل فعال كما الكلى السليمة. العامل الرئيسي للتسبب الحكة الجلدية للمرضى هو ارتفاع مستوى الفوسفور في الجلد. عندما تلف الكلى عن مرض الذئبة التهاب الكلية، والقدرة على الوفاء النفايات في الكلى ينخفض ​​كثيرا من ذي قبل. لذلك الكثير من المخلفات مثل الفوسفور والاحتفاظ بها في الجسم الداخلية، ومع الدورة الدموية، وسوف تعلق الفوسفور في سطح الجلد. ونتيجة لذلك، تحدث حكة.

كيفية علاج الجلد ithy بعد غسيل الكلى؟

الصينيون الدوائية التقليدية الحمام ليس فقط يمكن علاج حكة الجلد بشكل سطحي، فإنه يمكن أيضا علاج الفشل الكلوي نفسها أساسا. ويتكون حمام العلاج الصيني التقليدي عن طريق أنواع مختلفة من الأعشاب الصينية الطبيعية وسطي. ويمكن أن الطب الصيني الاتصال مع الجلد مباشرة، لذلك سوف يعفى الجلد حكة على نحو فعال.

كيف يمكن للحمام الطبية الصينية علاج الجلد حكة في الأساس؟

من خلال نقع الطب الصيني يمكن أن تخترق التركيز على أجزاء الكلى، وسيتم التعامل مع بعض الأعضاء والأنسجة ضعاف بشكل طبيعي، وأنها سوف تصبح أكثر وأكثر صحة وأكثر صحة. وقدرة التغوط النفايات لالكلى ستتحسن كثيرا. وبعد تمرغ في حمام ساخن الطبي، فإن الفوسفور تدفق بعيدا مع العرق. وبالتالي فإن الجلد حكة لالتهاب الكلية الذئبة سوف يعفى المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى من جذورها.

إذا كنت ترغب في السيطرة على التهاب الكلية الذئبة بشكل جيد من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق