احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن استبدال زرع الكلى في علاج الفشل الكلوي


ما العلاج يمكن أن تحل محل زرع الكلى في علاج الفشل الكلوي؟ في الواقع، هناك الكثير من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل بدون زرع الكلى.
لماذا الكلى المريض مرض لا تريد أن تأخذ زرع الكلى؟
زرع الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا وفعالة من الفشل الكلوي، فإنه يمكن أن تطيل العمر الافتراضي للمريض وتحسين نوعية حياتهم إلى حد كبير. ومع ذلك، وبعد الزرع، المريض أن يأخذ الأدوية المضادة للرفض لبقية حياتهم، على الرغم من مايو الكلى الجديد يذهب فشل مرة أخرى في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، وليس كل المرضى هي مناسبة لزرع الكلى، وهذا هو السبب في أن بعض المرضى حريصون على العثور على بعض العلاجات البديلة.
ما العلاج يمكن أن تحل محل زرع الكلى في علاج الفشل الكلوي؟
كما ذكرنا أعلاه، هناك العديد من العلاجات على أساس الأدوية الصينية التقليدية يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل بدون زرع الكلى. الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من أكثر معروفة واحد يمكن أن يكون أفضل علاج بديل. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الفشل الكلوي المريض يعيش حياة ذات جودة عالية.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وأنسجة الكلى يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر، لذلك سوف يتم تحسين وظائف الكلى تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي دون زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق