احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لعلاج أمراض الكلى


هل من الممكن لعلاج أمراض الكلى؟ أن يكون بصراحة، وأمراض الكلى لا يمكن الشفاء منه تماما، ولكن مع العلاج الفعال، فإنه يمكن التحكم بشكل جيد في مرحلة مبكرة.

هل من الممكن لعلاج أمراض الكلى؟

أمراض الكلى هو في مأمن العلاج اضطرابات في الكلى. جهاز المناعة هو نظام وقائي في جسمنا. عندما المواد الضارة الأجنبية (المستضدات) تغزو في الجسم، وجهاز المناعة ينتج الأجسام المضادة لإلحاق الهزيمة بهم. وأخيرا، يتم الإعفاء من الأجسام المضادة مع المستضدات ستشكل المركبات المناعية وأخيرا من الجسم. ثم، فإن الجسم البشري لاسترداد العادي من المرض.

ومع ذلك، فشل الجهاز المناعي لتعمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، فإن تلك المركبات المناعية تودع في الكلى. إذا لا يمكن القضاء عليها هذه المركبات المناعية في الوقت المناسب، وسوف يسبب التهاب الكبيبات. الكبيبات هي تصفية الأساسية في الكلى وتتكون كل كلية من مليون الكبيبات. إذا inflammed الكبيبات فقط، إذا يمكن السيطرة على الالتهاب، فإن الكبيبات استرداد العادي.

وإلا فإن الكبيبات تصبح قيمته وأخيرا النخر. عندما تصبح الكبيبات الميتة، فإنها لن تصبح عكسها.

كيفية علاج أمراض الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه من المفيد لتبديد السموم في الدم وتعزيز الدورة الدموية، وبالتالي لخلق بيئة جيدة للكلى لإصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد ضرر.

في كلمة واحدة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى تدريجيا. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق