احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج FSGS مع 20٪ وظائف الكلى


كيفية التعامل مع FSGS مع 20٪ وظائف الكلى؟ في العيادة، و 20٪ وظائف الكلى تعني قد تقدم المرض إلى المرحلة 4 أمراض الكلى. من أجل إطالة العمر الافتراضي، غسيل الكلى أو زرع الكلى وسيوصي في المستقبل القريب.
في الواقع، FSGS هو مرض المناعة الذاتية، التي يهاجم الجهاز المناعي أنسجة الكلى السليمة والخلايا عن طريق الخطأ. بل هو أيضا سبب شائع للبروتينية الثقيلة وكذلك سبب مهم من الفشل الكلوي من البالغين أن بعض المرضى تتحول إلى أن تكون نهاية مرحلة الفشل الكلوي بسرعة. لعلاج FSGS مع GFR 20 على نحو فعال، ويجب تحقيق الأهداف التالية.
كبح الشاذ نشاط الجهاز المناعي
إزالة المركبات المناعية من الجسم، وبناء بيئة جيدة الدم.
إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.
تقوية مناعة
تعزيز الدورة الدموية بحيث الكلى يمكن الحصول على ما يكفي الدم والاوكسجين. تحسين القدرة على التعامل مع الذات الكلى الخلايا.
كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى وزرع الكلى نوعان من العلاج شيوعا من FSGS، لكنهم لا يستطيعون تلبية الطلب. وذلك من أجل تحقيق هذه الأهداف على نحو فعال، فإننا نقترح العلاجات التالية:
العلاج تلوث الدم
ويركز العلاج على إنشاء بيئة الدم داخلية جيدة باستخدام تقنيات مختلفة لتنقية الدم. ويمكن أن تساعد على إزالة النفايات الزائدة والسموم مثل الكرياتينين، كعكة، السوائل الزائدة وهلم جرا.
العلاج المناعي
العلاج المناعي هو علاج مرض الكلى النظامية التي تهدف إلى علاج أمراض تتعلق بنظام المناعة. كان لديه ست خطوات وكل خطوة لها وظائف خاصة بها. ولكن الهدف النهائي هو للمساعدة في مكافحة مشاكل في الكلى وتعزيز الجهاز المناعي.
حار العلاج ضغط
وكما هو معروف المعاملة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية. من خلال اللعب وظائف مثل توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة وتوريد التغذية اللازمة، تلف الكلى يمكن إصلاحه من جذورها.
من خلال العلاجات النظامية، يمكن الكلى تعمل مرة أخرى بشكل طبيعي. وفقا لذلك، وضعف وظائف الكلى أيضا الحصول على تحسن كبير. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو يريدون السيطرة على المرض بشكل جيد، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق